In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نسخة من Galaxy S7 و S7 Edge مطلية بذهب 24 قيراط متوفرة للطلب المسبق

بواسطة أحمد علاء 2/27/2016 9:30:00 PM


سامسونج كانت أعلنت منذ أسبوع تقريباً عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge وأصبح كلاهما متوفر للطلب المسبق في الولايات المتحدة على أن يتوفروا للبيع في 60 دولة مختلفة يوم 11 مارس.

واليوم شركة Truly Exquisite وفرت نسخة من هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge مطلية بذهب 24 قيراط أو مطلية بمعدن البلاتين للطلب المسبق بسعر يبدأ من 1,700 جنيه إسترليني.

هذه النسخة من كلا الهاتفين ستأتي في علبة فاخرة مصنوعة من الخشب وسيكون مرفق معاها نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR وكذلك مسند الشحن اللاسلكي مع ضمان لمدة سنة والشحن الدولي سيكون مجاني.



شركة Truly Exquisite ذكرت إنها ستبدأ عملية الشحن بعد 21 يوم من توفر الهاتفين في الأسواق أي يوم 2 أبريل وستقوم الشركة بالتبرع بـ 5% من الإيرادات للجميعات الخيرية حول العالم.

المصدر