سامسونج تطلق ثلاث إعلانات جديدة لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge

بواسطة أحمد علاء 3/1/2016 12:06:00 AM


سامسونج كانت أعلنت عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge منذ أسبوع تقريباً وسيتوفر كلا الهاتفين للبيع في الأسواق يوم 11 مارس وبالأمس خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار (مبروك لليوناردو دي كابريو) أطلقت الشركة عدد من الإعلانات الجديدة لكلا الهاتفين.

الإعلان الأول يحمل اسم Why ويظهر فيه عدد من الشخصيات المشهورة مثل الممثل الشهير Wesley Snipes و Doc Rivers مدرب فريق كرة السلة Los Angeles Clippers ولاعب كرة السلة James Harden والممثل الشهير William H. Macy.

تركز سامسونج في هذا الإعلان على مميزات هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge بالكامل حيث يسأل كل شخص في الإعلان عن شئ غير متواجد في هاتفه ولكنه متواجد في هاتفي سامسونج وفي نهاية الإعلان يلخص William H. Macy مميزات الهاتفين حيث يقول إنهم يأتوا بأفضل كاميرا ويُمكن الدفع من خلالهم في أي مكان ويدعموا تقنية الشحن اللاسلكي ومُضادين للماء ويدعموا تركيب بطاقات microSD.



وستشعر للحظة أن الممثل William H. Macy كان يقدم حدث الإعلان عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge ولكن سترى بعد ذلك أن سامسونج تقوم بعمل دعاية لنظارة الواقع الإفتراضي Gear VR حيث كان يشاهد الممثل الشهير الحدث من خلال نظارة الواقع الإفتراضي وشعر كأنه هناك وهذا ما تريد أن توصله سامسونج للجميع أن من خلال نظارة الواقع الإفتراضي ستشعر أنك في الحدث.

في الإعلان الثاني تركز سامسونج على كاميرا الـ Galaxy S7 والـ S7 Edge التي تستطيع إلتقاط صور رائعة ومميزة في الإضاءة المنخفضة حيث تقول الشركة أن كل الأحداث المميزة تحدث في الإضاءات المنخفضة والهاتفين يستطيعوا إلتقاط كل هذه الأحداث المميزة.



في الإعلان الثالث تركز سامسونج على أن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge مُضادين للماء.



المصدر