تقرير: iPhone 7 لن يكون مُضاد للماء وسيكون أنحف من iPhone 6s

بواسطة أحمد علاء 3/2/2016 12:28:00 AM


المدونة اليابانية Mac Otakara كشفت اليوم عن معلومات جديدة تخص رائد آبل القادم iPhone 7 حيث ذكرت المدونة أن طول وعرض الهاتف سيكونوا هم نفسهم طول وعرض هاتف iPhone 6s ولكن السُمك سيكون أقل من الجيل السابق.

بجانب ذلك ذكرت المدونة في تقريرها أن هاتف iPhone 7 لن يكون مُضاد للماء وستكون كاميرا الهاتف الخلفية مدمجة في الجسم المعدني للهاتف ولن يكون هناك بروز في الكاميرا مثل الـ iPhone 6s والـ iPhone 6s Plus.

كذلك ذكرت المدونة أن هاتف iPhone 7 Plus الذي سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية سيكونوا من تصميم شركة LinX التي أستحوذت عليها آبل العام الماضي ولن يأتي الـ iPhone 7 والذي سيأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة بكاميرتين في الجهة الخلفية وسيقتصر الأمر على أخيه الأكبر فقط.

أيضاً أكدت المدونة أن آبل ستستغنى عن منفذ تركيب السماعات وقد تضيف سماعة آخرى للهاتف لكي يقدم تجربة صوت أفضل ولكي تنافس هواتف مثل Nexus 6P في قوة الصوت ونقاءه.

يُذكر أن آبل لديها حدث يوم 21 مارس ستعلن خلاله عن هاتف iPhone SE الذي سيأتي بشاشة قياسها 4 بوصة وستعلن عن هاتفي iPhone 7 و iPhone 7 Plus في شهر سبتمبر القادم.

المصدر