تسريب صور جديدة لهاتف هواوي P9 تؤكد إنه سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية ومنفذ USB Type C

بواسطة أحمد علاء 3/2/2016 9:04:00 AM


كان متوقع أن تعلن هواوي عن هاتف P9 خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 ولكن هذا لم يحدث ولكن تنوي الشركة الكشف عن الهاتف قبل إنتهاء النصف الأول من العام الحالي أي متوقع أن نراه خلال الثلاث أشهر القادمين.

اليوم موقع VentureBeat قام بنشر صور جديدة لهاتف P9 وتؤكد الصور أن الهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة أسفلهم ومنفذ USB Type C ونلاحظ من الصور أن تصميم الهاتف فيه شبه بسيط من تصميم هاتف جوجل Nexus 6P وبالطبع الهاتف مصنوع بشكل كامل من المعدن.




أيضاً نلاحظ في الصور أن بجانب كاميرا الهاتف يوجد فلاش LED ثنائي وليزر التركيز التلقائي وذكر موقع VentureBeat أن هواوي ستطلق 4 نسخ من هاتف P9 الرائدة ستأتي بمعالج Kirin 955 ورامات بحجم 4 جيجا بايت.

وسيكون هناك نسخة آخرى ستتوفر بسعر أقل ستأتي بمعالج Kirin 950 ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وبطارية بقوة 3900 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو وكلا النسختين سيأتوا بشاشة قياسها 5.2 بوصة بدقة 1080p.



كلا النسختين سيأتوا بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وسيكون هناك نسخة آخرى من الهاتف قد تحمل اسم Lite مثل هاتف P8 Lite وسيكون هناك نسخة آخرى تحمل اسم Max.

المصدر