هاتف HTC One M10 سيُطلق عليه اسم HTC 10 وتسريب صور جديدة للهاتف

بواسطة أحمد علاء 3/5/2016 3:01:00 AM


رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن رائد إتش تي سي القادم One M10 وكنا رأينا تسريبات تقول أن الشركة ستطلق على الهاتف اسم آخر غير اسم One M10 واليوم المسرب الشهير evleaks لديه معلومات جديدة تخص اسم الهاتف.

المسرب evleaks ذكر على حسابه على تويتر أن هاتف One M10 سيُطلق عليه اسم HTC 10 فقط ويبدو أن إتش تي سي قررت قتل العلامة التجارية One وتستخدم الشركة في الفيديوهات الدعائية للهاتف هاشتاج powerof10 ولم تستخدم هاشتاج powerofOneM10 وهو ما قد يؤكد أن الهاتف سيُطلق عليه بالفعل اسم HTC 10.

بجانب ذلك قام المسرب OnLeaks بنشر صور جديدة للهاتف يظهر فيها من كل الجوانب وواضح من الصور وجود قارئ للبصمة في الجهة الأمامية مدمج مع زرار الـ Home والكاميرا الأمامية عدستها كبيرة والخلفية يوجد بجانبها فلاش LED ثنائي وليزر التركيز التلقائي ويبدو أن الكاميرا الخلفية ستكون بارزة بعض الشئ كذلك نلاحظ وجود حواف معدنية لامعة مثل هاتف Nexus 6P.


كذلك نلاحظ من الصورة والسابقة والصور القادمة وجود منفذ USB Type C ووجود سماعة واحدة فقط وعلى الرغم من ذلك يؤكد المسرب OnLeaks أن الهاتف يأتي بتقنية الصوت BoomSound مع النظام الصوتي Dolby بجانب ذلك نشر المسرب نتائج الهاتف على برنامج الإختبارات AnTuTu والتي توضح تفوقه على كل المنافسين حيث حقق 109936 نقطة.








وأكد المسرب OnLeaks أن هاتف HTC 10 سيأتي بشاشة قياسها 5.15 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 ومعالج رسومي Adreno 530 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وكانت التسريبات السابقة ذكرت أن الهاتف سيأتي بمساحة تخزين داخلية 16 و 32 و 64 جيجا بايت وسيعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو ونلاحظ في الصور أن أزرار التنقل في النظام الموجودة على جسم الهاتف وليست مدمجة داخل النظام مثل أجهزة Nexus وأجهزة الشركة السابقة.

مصدر1
مصدر2