In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

في مصر يُمكنك حجز هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge والحصول على نظارة Gear VR مجاناً

بواسطة أحمد علاء 3/7/2016 9:40:00 PM


سامسونج كانت أعلنت عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge نهاية الشهر الماضي وكشفت أن من سيقوم بعمل طلب مسبق للهاتف سيحصل على نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR مجاناً وهذا الأمر ينطبق على المستخدمين في الولايات المتحدة.

عندما سألنا سامسونج مصر هل هذا الأمر سيُطبق على المستخدمين في مصر أم لا لم تكن هناك إجابة قاطعة سواء بالإثبات أو النفي ولكن اليوم هاتف Galaxy S7 Edge أصبح متوفر للطلب المسبق على متجر موبايل شوب وذكر المتجر أن من سيقوم بحجز الهاتف سيحصل على نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR مجاناً.



متجر موبايل شوب لم يكشف عن السعر النهائي لهاتف Galaxy S7 Edge ولكن يبدو أن الهاتف سيتوفر للبيع يوم 11 مارس وهو نفس اليوم الذي سيتوفر فيه للبيع عالمياً ووقتها سنعرف السعر الرسمي للهاتف في مصر.