In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك تخطط لإفادة الناشرين من خلال تطبيق المحادثة الخاص بها

بواسطة أحمد علاء 3/7/2016 10:02:00 PM


تخطط شركة فيسبوك لطرح تطبيق المحادثة الفورية الخاص بها ليتم تطويره من قبل المطورين في وقت لاحق من هذا العام وذلك خلال مؤتمرها الخاص بالمطورين F8 وفقاً للتقرير الخاص بموقع Marketing land.

و سوف يكون هناك ميزة جديدة تفيد الناشرين في نشر المحتوى الخاص بهم وذلك من خلال نوافذ المحادثة الآلية حيث سيكون هناك وصف مختصر للمقال مصحوب برابط خاص له على الموقع الخاص بالناشر.

كذلك فهناك أخبار عن أن فيسبوك تعمل على تطوير مجموعة برمجيات من شأنها أن تسمح للمطورين ببناء نوافذ محادثة آلية تعمل بداخل التطبيق بحيث يستخدمها الناشرين لمشاركة المقالات والكتابات مع المستخدمين جنباً إلى جنب مع الروابط الخاصة بالمقالات والكتابات الموجودة على المواقع الإلكترونية الخاصة بهم.

وإذا صح ذلك فهذا سيزيل بعض المخاوف التي لدى الناشرين من أنه لن يكون هناك حركة مرورية أو Traffic لمواقعهم الإلكترونية نتيجة لقراءة المستخدمين لهذه المقالات.

المصدر