رئيس أندرويد يشوق لاسم إصدار Android N

بواسطة أحمد علاء 3/10/2016 8:21:00 AM


اليوم أعلنت جوجل عن إصدار Android N ووفرت النسخة التجريبية من الإصدار لبعض أجهزة Nexus وكذلك أطلقت الشركة برنامج جديد يُدعى Android Beta وهو يسمح للمستخدمين الذين يريدون إستقبال التحديثات التجريبية الخاصة بأندرويد على أجهزة Nexus إستقبال التحديثات عن طريق الهواء بدلاً من عمل فلاش لها على أجهزتهم.

ومنذ قليل Hiroshi Lockheimer رئيس أندرويد تواجد على موقع Medium لمناقشة بعض الأشياء الخاصة بإصدار Android N وذكر أن جوجل وفرت النسخة التجريبية من الإصدار مبكراً لكي تستطيع معرفة أراء المستخدمين وتكون أمامها فترة كافية لتحسين الإصدار.

وكانت أخر جملة كتبها Hiroshi Lockheimer على موقع Medium هي أن الجميع يسأل ما هو اسم إصدار Android N والإجابة هي "We’re nut tellin’ you yet" ويقصد بأن الشركة لن تخبر المستخدمين الأن ويشوق بطريقته لكتابته للجملة عن اسم الإصدار القادم وهو Nutella أو نوتيلا.

على كل حال جوجل كشفت أن النسخة التجريبية من إصدار Android N ستستقبل عدد من التحديثات وهما تحديث في أبريل وتحديث في مايو وتحديث في يونيو وتحديث في الربع الثالث من العام الحالي وبعدها سيتم إطلاق النسخة النهائية وكما ذكرت جوجل النسخة النهائية ستتوفر في الصيف.

المصدر