In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تختبر Android N على هاتف Nexus 5

بواسطة أحمد علاء 3/10/2016 11:37:00 PM


بالأمس أعلنت جوجل عن إصدار Android N ووفرت النسخة التجريبية من التحديث لأجهزة Nexus الجديدة ولم تتوفر النسخة لهاتف Nexus الأكثر شعبية وهو Nexus 5 والسبب في ذلك أن الهاتف أصبح قديم حيث تم إطلاق منذ 3 سنوات.

لكن يبدو أن جوجل تختبر في الوقت الحالي تحديث Android N على هاتف Nexus 5 حيث ظهر على موقع بوابة جوجل حيث ظهر أن الشركة بالفعل لديها النسخة التجريبية من Android N لهاتف Nexus 5 ولكن لم يتم إصداراها.



قد تكون جوجل تنوي إطلاق النسخة التجريبية الثانية من إصدار Android N لهاتف Nexus 5 وهذه النسخة سيتم إطلاقها الشهر القادم وقد تكون عملاقة البحث تقوم بإختبار Android N على الهاتف لكي ترى إذا كان سيصلح للتحديث إلى النسخة النهائية أم لا.

على كل حال جوجل بالتأكيد ستكشف عن العديد من الأمور التي تخص Android N خلال أحداث مؤتمر المطورين I/O 2016 والذي سيتم إقامته يوم 18 مايو القادم.

المصدر