In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث أندرويد مارشميلو يصل لمستخدمي هاتف HTC Desire Eye في السعودية

بواسطة أحمد علاء 3/13/2016 7:30:00 AM


يبدو أن إتش تي سي بدأت في تحديث أجهزتها صاحبة المواصفات المتوسطة لأندرويد مارشميلو حيث منذ أيام قليلة وصل التحديث لمستخدمي هاتف Desire 816 في مصر واليوم بدأ في الوصول لمستخدمي هاتف Desire Eye في السعودية.

التحديث الجديد مساحته 1.56 جيجا بايت ومقسم على جزئين لتسهيل عملية التحميل على المستخدمين ويجلب التحديد مميزات مارشميلو مثل التحكم في الأذونات التي تطلبها التطبيقات وإمكانية دمج ذاكرة التخزين الخارجية مع الداخلية وميزة Now On Tap و Doze التي تساعد في الحفاظ على عمر البطارية والعديد من المميزات الآخرى بجانب تحسين الأداء بشكل عام.



أتوقع أن يكون التحديث بدأ كذلك في الوصول لمستخدمي هاتف Desire Eye في مصر وأغلب الدول العربية الآخرى.

بنشكر الأخ الكريم خالد حسن على تنبيهنا عن وصول التحديث للهاتف.