كيف تعود لأندرويد مارشميلو بعد التحديث لـ Android N

بواسطة أحمد علاء 3/14/2016 12:38:00 AM


جوجل أعلنت منذ 4 أيام تقريباً عن Android N ووفرت النسخة التجريبية الأولى من الإصدار لبعض أجهزة Nexus ووفرت طريقة سهلة جداً للتحديث وهي برنامج Android Beta حيث يُمكنك الحصول عليه من خلال تحديث عبر الهواء وذلك من خلال التسجيل في هذا البرنامج.

هناك العديد من المستخدمين الذين يمتلكون أجهزة Nexus صدر لها Android N قاموا بالتسجيل في برنامج Android Beta لكي يقوموا بتجربة التحديث الجديد ولكن بعد التجربة منهم من يريد العودة لمارشميلو لأن مازال هذا الإصدار من Android N تجريبي وبه العديد من المشاكل وغير مستقر بشكل كامل وفي هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة سهلة للعودة إلى أندرويد مارشميلو.

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة برنامج Android Beta التي قمت بالتسجيل فيها للحصول على تحديث Android N عبر الهواء من هنا والذهاب إلى منتصف الصفحة إلى أن تصل إلى الزرار الأخضر المكتوب عليه جملة unenroll device بمجرد الضغط عليه ستظهر لك رسالة تؤكد عليك مغادرة برنامج Android Beta بعد التأكيد سيصلك تحديث على هاتفك عبر الهواء هذا التحديث هو أخر إصدار من أندرويد مارشميلو وهكذا يتم الأمر بكل سهولة.

تنبيه: العودة مرة آخرى لمارشميلو ستقوم بحذف كل البيانات الموجودة على هاتفك لذلك قم بأخذ نسخة إحتياطية من بياناتك قبل العودة مرة آخرى.