In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

البنك الفرنسي المركزي يستخدم أسوء رقم سري

بواسطة أحمد علاء 9/24/2012 6:05:00 AM

استطاع احد المواطنين الفرنسيين إحداث حالة استنفار امني, أدت إلى تعطيل عمل البنك المركزي الفرنسي مدة 48 ساعة, و ذلك بعدما دخل المواطن إلى النظام عبر الهاتف من خلال استعمال الرقم السري المشهور 123456, الذي كان النظام في البنك يستعمله لدخول الموظفين إلى إحدى أقسام البنك عبر الهاتف.

المواطن كان يبحث على شبكة الانترنت على رقم خدمة المستهلك عبر الهاتف, ليحصل في إحدى المنتديات على رقم خاص بالموظفين, و عندما اتصل بالرقم الهاتفي, طلب منه النظام الرقم السري, و من محض الصدف أدلى بالرقم 123456, ليكتشف بعدها انه قد أعطى الرقم الصحيح للولوج إلى الخدمات الخاصة بالموظفين فقط, المواطن تم توقيفه فيما بعد من طرف السلطات الفرنسية بتهمة القرصنة التي أربكت حسابات مسؤولوا الأمن المعلومات في البنك.

المصدر