In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج قد تطلق هاتف Galaxy S7 Mini بمعالج Snapdragon 820 أو Exynos 8890

بواسطة أحمد علاء 3/15/2016 2:27:00 AM


وفقاً لتقرير جديد قادم من تايوان سامسونج تعمل في الوقت الحالي على النسخة الصغيرة من هاتف Galaxy S7 وقد تأتي هذه النسخة لمنافسة هاتف آبل صاحب الـ 4 بوصة iPhone SE والذي سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 21 مارس.

التقرير يذكر أن هاتف Galaxy S7 Mini قد يأتي بمعالج Snapdragon 820 أو معالج سامسونج Exynos 8890 وهما نفس المعالجين الموجودين في هاتف Galaxy S7 ومتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 4.6 بوصة بدقة 720p.

يذكر التقرير أن هاتف Galaxy S7 Mini قد يأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وسُمكه سيكون 9.9 ملم ومازال هذا الأمر عبارة عن تسريبات ويُذكر أننا رأينا العام الماضي تسريبات عن هاتف Galaxy S6 Mini ولكن سامسونج لم تطلق الهاتف.

المصدر