لماذا هاتف Nexus 6P مازال أفضل هاتف أندرويد حتى بعد إطلاق Galaxy S7

بواسطة أحمد علاء 3/18/2016 4:56:00 AM


حتى في ظل وجود الـ Galaxy S7 شخصياً أرى أن هاتف Nexus 6P مازال هو أفضل هاتف أندرويد متوفر حالياً وبشكل عام هو أفضل هاتف ذكي متوفر في الوقت الحالي لكن في هذا الموضوع سأوضح وجهة نظري لماذا أرى أن رائد جوجل مازال أفضل هاتف أندرويد حتى بعد إطلاق الـ Galaxy S7.

من المميزات الرائعة في هاتف Galaxy S7 هي الشاشة والتي تعتبر أفضل شاشة موجودة في هاتف ذكي في الوقت الحالي وكذلك الكاميرا ولكن على الرغم من هذه المميزات إلا أن الهاتف من وجهة نظري مازال لا يتفوق على الـ Nexus 6P بشكل عام.

شاشة هاتف Galaxy S7 هي الأفضل ولكن بنسبة بسيطة جداً عن شاشة الـ Nexus 6P والتي هي نفسها شاشة الـ Galaxy Note 5.

كذلك كاميرا رائد سامسونج رائعة ولكن وفقاً لعينات الصور التي رأيتها للكاميرا بجانب عينات الـ Nexus 6P لا يوجد تفوق لكاميرا الـ S7 في بعض الاحيان يتفوق رائد سامسونج وفي أحيان آخرى يتفوق رائد جوجل وعلى الرغم من أن فتحة عدسة كاميرا الـ S7 هي f/1.7 إلا أن عينات صور الـ Nexus 6P توضح إنه مازال أفضل هاتف يلتقط صور في الإضاءة المنخفضة.

أما بالنسبة للفيديوهات فيوجد تفوق للـ Galaxy S7 في الثبات وذلك بسبب وجود تقنية OIS ولكن جودة الفيديوهات متقاربة جداً ورأيت مقارنة بين كلا الهاتفين في تصوير الفيديو وكانت ألوان فيديو الـ Nexus 6P أفضل وفقاً لرؤيتي.

بطارية الـ Nexus 6P تقدم أداء أفضل من بطارية الـ S7 أيضاً الأداء في الـ 6P أفضل بجانب سرعة التحديثات وأيضاً الصوت الرائع الذي يقدمه رائد جوجل بفضل السماعتين الموجودين في الجهة الأمامية.

بشكل عام هاتف Nexus 6P مازال هو الهاتف الذي يقدم التجميعة الكاملة لإنه يأتي بشاشة رائعة وتصميم ممتاز وأداء ممتاز وكاميرا خلفية وأمامية رائعين وصوت نقي وعالي وسعر ممتاز الهاتف لا ينقصه شئ تقريباً.

لهذا السبب أرى أن هاتف Nexus 6P مازال هو الهاتف الأفضل حتى وقتنا الحالي.