نصف هواتف ويندوز فون لن يصل لها تحديث ويندوز 10

بواسطة أحمد علاء 3/21/2016 12:56:00 AM


منذ أيام قليلة بدأت مايكروسوفت في إرسال تحديث ويندوز 10 لبعض هواتف ويندوز فون يُمكنك التعرف عليهم من هنا وكان التوقع أن هذه هي الدفعة الأولى من الأجهزة التي سيصل لها التحديث ولكن يبدو أن الأمر ليس كذلك.

مايكروسوفت لن تنوي تحديث أي هواتف آخرى لويندوز 10 وستكتفي فقط بالأجهزة التي وصل لها التحديث وهو ما يعني أن هواتف مثل لوميا 920 ولوميا 1020 ولوميا Icon لن يحصلوا على تحديث ويندوز 10 على الرغم أن الأخير قد يصل له التحديث وفقاً لكلام الشركة.

بجانب ذلك لن يحصل هاتف Blu Win JR LTE على تحديث ويندوز 10 على الرغم أن مايكروسوفت قالت أن الهاتف متوافق مع ويندوز 10 وهو ما يعني إنه كان من المفترض أن يصل التحديث للهاتف ولكن ذلك لن يحدث حيث قامت الشركة بحذف جملة "upgradeable to Windows 10 when available" من مواصفات الهاتف على متجرها الرسمي.

بالطبع من قاموا بشراء هاتف Blu Win JR LTE أبدوا غضبهم الشديد على موقع Reddit حيث كان هناك وعد من الشركة أن الهاتف سيحصل على تحديث ويندوز 10 ولكن الأن هذا لن يحدث.

في الحقيقة مايكروسوفت سيئة جداً في التحديثات وبشكل عام نظام ويندوز على الأجهزة المحمولة يحتاج إلى معجزة لكي يستطيع المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

المصدر