In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف HTC 10 قد يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية

بواسطة أحمد علاء 3/24/2016 10:00:00 AM


بالأمس إتش تي سي نشرت صورة تشويقية جديدة لهاتف HTC 10 تشوق فيها إلى أن صوت الهاتف سيكون قوي وكنا نشرنا الصورة بالأمس على صفحتنا على فيسبوك ولكن بعد التدقيق في الصورة وجدنا إنه لابد أن نتحدث عنها بشكل أكبر.

في الصورة التي نشرتها إتش تي سي سنلاحظ وجود فتحات في الجهة العليات وفتحات في الجهة السفلى وقد تكون الفتحات الموجودة في الجهة العليا هي فتحات سماعة المكالمات ولكن معاها أيضاً سماعة خارجية للهاتف وكذلك الفتحات الموجودة قد تكون سماعة آخرى.

إذا هذا التحليل صحيح فقد يأتي هاتف HTC 10 بسماعتين في الجهة الأمامية وفي كل الأحوال هو سيأتي بتقنية BoomSound وللتوضيح هذه التقنية عبارة عن تحسينات في الصوت من خلال السوفت وير وليس معناها أن الهاتف يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية.