تسريب صور حية جديدة لهاتف HTC 10

بواسطة أحمد علاء 3/26/2016 9:26:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن رائد إتش تي سي القادم HTC 10 والمتوقع الإعلان عنه رسمياً يوم 12 أبريل على أن يتوفر للبيع في الأسواق يوم 15 أبريل وكنا رأينا للهاتف العديد من الصور واليوم تسربت صور جديدة للهيكل المعدني الخلفي الخاص بالهاتف.

الهيكل المعدني شبيه بالصور التي تسربت من قبل والصور التي تسربت له باللون الرمادي والفضي مع إطار معدني لامع مثل هاتف Nexus 6P ويظهر في الصور أن الهاتف يأتي بسماعة واحدة فقط في الجهة السفلى ومنفذ USB Type C.





كذلك يظهر أن منفذ تركيب سماعات الأذن سيكون في الجهة العليا وفي الجهة الخلفية يوجد الكاميرا وفلاش LED ثنائي وليزر التركيز التلقائي وشعار إتش تي سي والأنتينا الخاصة بالجهاز مع وجود أزرار التحكم في الصور والطاقة في الجهة اليمنى ونلاحظ أن زرار الطاقة عليه بعض النقوش لكي يكون سهل تمييزه عن أزرار التحكم في الصوت.






ويبدو أن الهاتف سيدعم تركيب بطاقات microSD حيث يوجد في الجهة اليمنى واليسرى منافذ قد يكون واحد منهم خاص بتركيب شريحة الإتصال والآخر خاص بتركيب بطاقات microSD.




هاتف HTC 10 متوقع أن يأتي بشاشة Super LCD بقياس 5.15 بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير وقارئ للبصمة.

 
المصدر