آبل قد تطلق آيفون بشاشة AMOLED بقياس 5.8 بوصة وجسم مصنوع من الزجاج في 2017

بواسطة أحمد علاء 3/27/2016 10:11:00 AM


وفقاً للمحلل Ming-Chi Kuo آبل تنوي إطلاق آيفون بشاشة AMOLED قياسها 5.8 بوصة في عام 2017 ليس هذا فحسب بل سيأتي الهاتف بتصميم جديد حيث سيكون مصنوع بشكل كامل من الزجاج مثل هاتفي iPhone 4 و iPhone 4s وكذلك أجهزة سامسونج الحالية مع إطار معدني.

بجانب ذلك ذكر المحلل أن شاشة الهاتف قد تكون منحنية أي تقريباً مثل الـ Galaxy S7 Edge وسيدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي وطريقة جديدة لفتح شاشة قفل الهاتف والحماية مثل قزحية العين أو الوجه وبفضل التصميم الجديد والمنحني لشاشة الهاتف ستشعر إنها أصغر من الآيفون صاحب الـ 5.5 بوصة.

ويقول Ming-Chi Kuo أن آبل تستعد لسنياروهات مختلفة في عام 2017 حيث إذا كانت ستتوفر شاشة AMOLED بكمية مناسبة ستطلق الشركة آيفون بشاشة 4.7 بوصة LCD بجانب آيفون بشاشة 5.8 بوصة AMOLED ولكن إذا كانت عملية توفر الشاشات AMOLED بكمايت كبيرة ستكون صعبة فقد تطلق الشركة 3 هواتف واحد بشاشة 4.7 بوصة LCD وآخر بشاشة 5.5 بوصة أيضاً LCD وآخر بشاشة 5.8 بوصة AMOLED.

رأي أن آبل متخبطة بشكل كبير في الوقت الحالي وتنظر للمنافسين ماذا يقدموا وتسعى لتقديم شئ مشابه لكي تستطيع المنافسة وتعتمد على اسمها في عملية تسويق أجهزتها على الرغم من تشابها مع أجهزة المنافسين.

إذا صحت هذه المعلومات فآبل ستقوم بنقل ما تقدمه سامسونج في هواتفها الرائدة منذ عامين إلى الآيفون الذي سيتم إطلاقه في عام 2017 مثل الشاشة المنحنية وتقنية الشحن اللاسلكي وكذلك الشاشات الـ AMOLED.

آبل لا تُبدع منذ أن مات ستيف جوبز.

المصدر