العديد من المشاكل تواجه المستخدمين بعد التحديث لـ iOS 9.3

بواسطة أحمد علاء 3/27/2016 9:59:00 PM


آبل بدأت منذ أقل من أسبوع في إرسال تحديث iOS 9.3 لأجهزتها المختلفة ولكن يبدو أن التحديث يوجد به العديد من المشاكل على الرغم أن الشركة قامت بتجربة عدد كبير من النسخ التجريبية قبل إطلاق النسخة النهائية.

بعض المستخدمين على موقع Reddit وكذلك منتدى آبل الرسمي ذكروا إنه يوجد مشكلة في سفاري ظهرت بعد التحديث لـ iOS 9.3 وهي إنه عند الضغط على رابط معين لا توجد أي إستجابة وهناك مشكلة آخرى وهي الضغط المطول على أي شئ داخل المتصفح يتسبب في توقفه عن العمل تماماً وبعدها تحتاج إلى إغلاقه بشكل كامل لكي يعمل من جديد.

مشكلة الضغط المطول موجودة أيضاً داخل التطبيقات حيث ذكر بعض المستخدمين إنهم واجهوا هذه المشكلة مع تطبيقات آخرى ومستخدمين آخرين ذكروا أن بعد التحديث لـ iOS 9.3 التطبيقات أصبحت تعمل بشكل بطئ وأحياناً تتوقف عن العمل تماماً وهناك من لم يستطيع إرسال صور عبر الرسائل حيث عندما يقوم بإختيار الصورة المراد إرسالها يجد إنها لم تقوم بالتحميل على التطبيق.

مستخدم آخر واجه مشكلة في الرسائل حيث عندما يراسل أصدقائه ويتم قراءة الرسالة يظهر أن الرسالة تم قرائتها وعندما يعود مرة آخرى للمحادثة يجد أن الرسالة أصبح مكتوب عليها إنه تم توصيلها فقط بعد أن كان مكتوب إنه تم قرائتها بينما على جهاز الماك الرسالة مكتوب عليها إنه تم قرائتها في هذا الوقت.

مستخدم آخر واجه مشكلة في الإتصال بالواي فاي وآخر واجه مشكلة أن بعض التطبيقات مثل فيسبوك وإنستجرام تقوم بعمل تسجيل خروج تلقائياً والإعدادات في الهاتف لا يتم حفظها حيث قام بتفعيل ظهور النسبة المئوية للبطارية ثم تم تعطيلها تلقائياً.

وهناك عدد كبير يعاني من مشاكل مع سفاري بعد التحديث لـ iOS 9.3.

المصدر