كيف تقوم بتصميم لوجو إحترافي في دقائق معدودة

بواسطة أحمد علاء 3/27/2016 11:25:00 PM


اللوجو أو الشعار الخاص بموقعك أو شركتك أو عملك الخاص مهم جداً ويعتبر واجهة لعملك أو موقعك لذلك يجب عليك الأهتمام به بشكل كبير وأن تقوم بعمل لوجو خاص بعملك يكون ممتاز.

لعمل لوجو خاص بعملك ستبحث بالتأكيد عن مصمم محترف لكي يبدأ العمل عليه ولكن هذا المصمم سيكلفك مبلغ كبير وفي نفس الوقت يُمكنك عمل لوجو أحترافي من خلال بعض المواقع التي تُتيح لك هذا الأمر مجاني مثل الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم Logaster.

موقع Logaster يُتيح لك عمل لوجو إحترافي مجاناً ليس ذلك فحسب بل يُمكنك تصميم بطاقة عمل والأيقونة التي تظهر بجانب رابط موقعك في المتصفح والمظاريف ورأس الخطابات إذا كنت سترسل شئ لأحد مع إرفاق اللوجو الخاص بك أعلى الخطاب.

الأمر بسيط جداً لكي تقوم بتصميم لوجو على موقع Logaster وسنشرح كيف يُمكنك بتصميمه خلال الخطوات القليلة القادمة:

1: أذهب لموقع Logaster من هنا ثم أضغط على جملة Create Logo ستظهر لك بعدها صفحة جديدة ستدخل فيها اسم شركتك أو عملك الخاص وتختار فئة العمل الخاص بك.




2: سيظهر لك بعد ذلك العديد من التصميمات المختلفة يُمكنك الإختيار منها كما تشاء وكذلك التعديل عليها سواء تغيير الأيقونة الخاصة باللوجو أو الخط أو الألوان أو حذف الشعار ووضع شعار آخر وغيره حيث تستطيع التحكم في اللوجو كما تشاء.




3: بعد ذلك يُمكنك تحميل اللوجو الذي قمت بتصميمه وسيُمكنك تحميله بعدة صيغ مختلفة مثل PNG و JPEG و SVG و PDF.



بعد تصميم اللوجو إذا كنت تحتاج لتصميم بطاقة عمل أو مظاريف أو رأس الخطابات ستجد أعلى الموقع كلمة Create بمجرد الضغط عليها ستجد قائمة منسدلة بها هذه الخيارات أختر منها الشئ الذي تريد تصميمه وأبدأ عملية التصميم.

كما ذكرنا موقع Logaster يُتيح لك عمل لوجو مجاناً وتحميله أيضاً مجاناً ولكن ما تستطيع تحميله بشكل مجاني هو الحجم الصغير من اللوجو وإذا كنت تريد تحميل اللوجو بالحجم الكامل ستقوم بدفع مبلغ 9.99 دولار كذلك ستحتاج دفع هذا المبلغ إذا أحتجت لتصميم بطاقة عمل أو مظاريف أو رأس الخطابات.