إل جي تكشف عن مميزات واجهة UX 5.0 المبنية على مارشميلو

بواسطة أحمد علاء 3/28/2016 10:48:00 PM


إل جي عندما كشفت عن هاتف G5 ذكرت أن الهاتف يأتي بواجهة UX 5.0 وهي النسخة الجديدة من واجهة الشركة والتي تأتي بعدد من المميزات واليوم أطلقت الشركة فيديو جديد تركز فيه على مميزات الواجهة.

من أهم التغييرات في واجهة UX 5.0 إنها لا تأتي بشكل إفتراضي بدرج التطبيقات وتطلق إل جي على الشكل الجديد اسم New Home ولكن من خلال إعدادات الهاتف يُمكنك إعادة درج التطبيقات إذا كنت تفضل وجوده.

وتأتي الواجهة بتطبيق يُدعى LG Friends Manager وهو خاص بالإضافات التي يُمكن تركيبها في هاتف G5 من خلال المنفذ السحري حيث يُتيح للهاتف التعرف عليهم والتحكم فيهم وكذلك تحميل التطبيقات الخاصة بهذه الإضافات من متجر Google Play.

واجهة UX 5.0 تضيف بعض المميزات الجديدة لكاميرا هاتف G5 مثل الإلتقاط التلقائي للصور والإيماءات لإلتقاط الصور السيلفي و Multi View التي تُتيح لك إلتقاط صور مختلفة في نفس الوقت من خلال الكاميرا الخلفية والأمامية وكذلك إضافة LG 360 CAM.

أيضاً تأتي الواجهة ببعض المميزات والتطبيقات الجديدة مثل LG Health و Always on و Smart Doctor و World Clock و File Manager و Quick Help و LG Backup و Diverse Security Method.

واجهة UX 5.0 قادمة أيضاً لعدد من هواتف إل جي الآخرى بجانب توفرها بالطبع على هاتف G5.