واتساب ستضيف ميزة الرد السريع على الرسائل والعديد من المميزات الآخرى

بواسطة أحمد علاء 3/30/2016 12:05:00 AM


نسخة تجريبية جديدة من تطبيق واتساب أصبحت متوفرة للمشتركين في برنامج تجربة النسخ التجريبية من التطبيق تأتي بالعديد من المميزات الجديدة لمستخدمي التطبيق على أندرويد والتي سنراها قريباً في النسخة النهائية من التطبيق.

قد تكون أهم ميزة تأتي بها هذه النسخة هي إمكانية الرد السريع على الرسائل التي تصل لك من خلال مركز التنبيهات وهي ميزة متوفرة في عدد من تطبيقات أندرويد وهي هو واتساب أصبح يدعمها حيث عندما تصل لك رسالة جديدة ستجد زرار Replay عند الضغط عليه ستظهر لك نافذة صغيرة لكي تستطيع الرد على الرسالة مع وجود أيقونة الوجوه التعبيرية وأيقونة الميكروفون وخيار Close لإغلاق الرسالة بدون الرد عليها وخيار View لعرض الرسالة داخل تطبيق واتساب.




كذلك هناك تغييرات عندما تقوم بالضغط على صورة المستخدم أن المجموعة في تطبيق واتساب حيث في الوقت الحالي عند الضغط على صورة المستخدم ستظهر لك صورته بشكل أكبر مع وجود أيقونة المعلومات وإمكانية إرسال رسالة له وإذا كنت تريد رؤية المزيد من الخيارات مثل حذف هذه المحادثة أو عمل كتم للمحادثة أو مغادرة مجموعة وغيره من الخيارات الآخرى يجب عليك الضغط المطول على اسم المحادثة أو المجموعة.

الأن مع النسخة التجريبية الجديدة أصبح بإمكانك الوصول لهذه الخيارات عن طريق الضغط على صورة الملف الشخصي سواء الخاصة بالشخص أو المجموعة وستظهر لك الخيارات بدلاً من ظهور صورة الملف الشخصي.

بجانب ذلك هناك تغيير بسيط في شكل أيقونات إختيار خلفية المحادثة حيث أصبحت تعتمد الأيقونات على تصميم ماتريال ديزاين وكذلك هناك خيار جديد Solid Color وهي خلفيات عبارة عن ألوان مختلفة يُمكنك الإختيار منها.



وإذا كنت تريد الحصول على هذه التغييرات الجديدة يجب عليك الإنضمام للبرنامج التجريبي لتجربة النسخ التجريبية من التطبيق من هنا ثم سيتم إرسال تحديث جديد للتطبيق بأخر نسخة تجريبية وستظهر لك كل هذه المميزات الجديدة.

المصدر