In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تطلق تطبيق Good Lock لإدخال العديد من التغييرات على شاشة القفل

بواسطة أحمد علاء 3/30/2016 10:16:00 PM


أطلقت سامسونج بالأمس تطبيق جديد لمستخدمي هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge تطبيق جديد يُدعى Good Lock يُتيح لك التعديل على شاشة القفل ومركز التنبيهات وإضافة Widgets لشاشة القفل.

تطبيق Good Lock يجعل شاشة القفل بالكامل في هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge شبيهة بنسخة أندرويد الخام ويبدو أن العملاقة الكورية تُلمح إلى تغييرات في واجهتها قادمة قريباً قد تجعلها شبيهة بالنسخة الخام.



لكن مازال شكل أيقونات تطبيقات سامسونج كما هي على شاشة القفل حيث من خلال تطبيق Good Lock السحب من أسفل لأعلى سيجلب لك مجموعة من التطبيقات لتصل لها بشكل سريع والسحب من على الساعة إلى أسفل سيجلب لك قائمة الـ Widgets والسحب من أعلى الشاشة لأسفل سيجلب لك مركز التنبيهات والذي ستجده شبيه بمركز التنبيهات في أندرويد الخام.



تطبيق Good Lock متوفر فقط لمستخدمي هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge ويُمكن تحميله من خلال متجر Galaxy Apps أو يُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص به من هنا.

المصدر