النسخة التجريبية من تحديث مارشميلو متوفرة الأن لمستخدمي هاتف OnePlus 2

بواسطة أحمد علاء 3/31/2016 8:40:00 PM

منذ فترة قصيرة بدأت ون بلس في إختبار تحديث أندرويد مارشميلو على هاتف OnePlus 2 وبالأمس وفرت نسخة تجريبية جديدة من التحديث أقرب للنهائية لكل مستخدمي الهاتف يستطيعوا عمل فلاش لها إذا كانوا يريدوا تجربتها.

روم OxygenOS 3.0 المبني على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو سيتوفر عبر الهواء لكل مستخدمي هاتف OnePlus 2 قريباً جداً وتقول ون بلس أن من سيقوم بعمل فلاش لهذه النسخة التجريبية سيصل له تحديث النسخة النهائية عبر الهواء.

ون بلس ذكرت مميزات تحديث OxygenOS 3.0 حيث تم تحديث واجهة الكاميرا في الهاتف وأصبحت أكثر بساطة مع تحسين واجهة Shelf UX مع تحسين الأداء بشكل عام حيث أن نتائج الإختبارات أظهرت تحسن بنسبة 47% مقارنة بإصدار OxygenOS 2.2.1.

كذلك هناك تحسن في سرعة إستجابة قارئ البصمة بنسبة 45% مقارنة بإصدار OxygenOS 2.2.1 مع بعض التغييرات في الإعدادات ويأتي التحديث بتحديث مارس الأمني. ب

جانب ذلك ذكرت ون بلس بعض الأشياء التي سيفتقدها المستخدمين بعد التحديث لـ OxygenOS 3.0 مثل بيانات قارئ البصمة سيتم حذفها وإذا أردت العودة للإصدار القديم ستضطر لحذف كل بيانات الهاتف مع وجود بعض المشاكل في واجهة Shelf ووجود مشاكل بسيطة مع سرعة الواي فاي.

إذا كنت تمتلك هاتف OnePlus 2 وتريد تجربة التحديث الجديد يُمكنك تحميله والتعرف على طريقة عمل فلاش له من خلال رابط المصدر.

المصدر