منتدى XDA يعلن عن هاتف Labphone برامات 4 جيجا بايت وبطارية 4500 ميلي أمبير وكاميرا قوية

بواسطة أحمد علاء 4/3/2016 12:22:00 AM

منتدى XDA هو منتدى المطورين الأشهر على الإطلاق والذي يوجد به العديد والعديد من الرومات الخاصة بالهواتف الذكية بجانب ذلك يتوفر عليه طريقة عمل روت للهواتف المختلفة وكيفية عمل فلاش للرومات.

منتدى XDA قرر أن يدخل عالم الهاردوير بهاتف جديد يُدعى Labphone ويأتي هذا الهاتف بمواصفات قوية جداً حيث يأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.5 بوصة بدقة 1440p ويقول المنتدى إنها نفس الشاشة الموجودة في هاتف Nexus 6P.

هاتف Labphone يأتي بمعالج Snapdragon 820 ورامات DDR4 بحجم 4 جيجا بايت ويقول منتدى XDA أن هذا الهاتف يحتفظ بالتطبيقات على الرامات أفضل من أي هاتف آخر حيث تم زيادة كفاءة الرامات بنسبة 40% مقارنة بالهواتف الآخرى التي تأتي برامات حجمها 4 جيجا بايت وأستطاع الهاتف أن يحقق في AnTuTu نتيجة 125,223.



يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ويقول المنتدى إنها نفس الكاميرا الموجودة في هاتفي Nexus 6P و Nexus 5X ولكن مع تقنية OIS 2.0 وإضافة بعض المميزات الآخرى.

الهاتف يأتي ببطارية عملاقة بقوة 4500 ميلي أمبير قابلة للإزالة مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 حيث يحتاج الهاتف إلى ساعة و 20 دقيقة لكي يشحن بشكل كامل وسيدعم كذلك الهاتف الشحن اللاسلكي ولكن عن طريق غطاء خلفي يتم إضافته للهاتف ويستطيع أن يشحن بالكامل في ساعتين ونصف تقريباً عن طريق الشحن اللاسلكي.



هاتف Labphone مغطى بشكل كامل بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 4 ويبدو من الصور أن تصميم الهاتف جديد ومختلف وسيعمل الهاتف بنسخة أندرويد قريبة من الخام ووعد منتدى XDA بتحديث الهاتف في مدة أقصاها أسبوعين بعد توفر التحديث لأجهزة Nexus.





منتدى XDA مازال لم يكشف عن ميعاد توفر الهاتف في الأسواق ولا عن السعر ولكن سيتم الكشف عنهم قريباً جداً.

المصدر