In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

محلل: مبيعات الآيفون هذا العام لن تتخطى الـ 200 مليون

بواسطة أحمد علاء 4/5/2016 12:57:00 AM


يبدو أن آبل ستعاني هذا العام من تراجع مبيعات الآيفون ولن تحقق أرقام قياسية كما حدث العام قبل الماضي على الرغم أن الشركة ستطلق الـ iPhone 7 والـ iPhone 7 Plus نهاية العام ولكن قد لا يساعدها هذا الأمر كثيراً في تحقيق مبيعات قياسية.

وفقاً للمحلل Ming-Chi Kuo مبيعات الآيفون هذا العام ستكون أقل من 200 مليون هاتف وستكون مبيعات الـ iPhone 7 والـ iPhone 7 Plus أقل من مبيعات الـ iPhone 6s والـ iPhone 6s Plus.

ويقول المحلل أن إنخفاض مبيعات الـ iPhone 6s الـ iPhone 6s Plus عن المتوقع أظهر أن الطلب على إستبدال المستخدمين لهواتفهم يتواجد بشكل أكبر في الأسواق والدول المتقدمة بينما الدول والأسواق الناشئة لا تقبل على تجديد هواتفها أو تبحث عن الهواتف التي تقدم لها ما يريدون ولكن بأسعار مناسبة.

وأضاف Ming-Chi Kuo أن الـ iPhone 7 لن يكون جذاب بشكل كافي لكي يعيد للآيفون المبيعات القياسية وذكر أن الهاتف لن يأتي بمميزات كثيرة عن الـ iPhone 6s وقد تكون النقلة الكبيرة إنه سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية وهو أمر متوفر في العديد من الهواتف حالياً وسيتوفر أكثر الفترة القادمة وكذلك هذه الميزة لن تتوفر إلا في النسخة الكبيرة من الهاتف.

بجانب ذلك شكك Ming-Chi Kuo في تقرير وكالة CNBC الذي ذكر أن الطلب المسبق على هاتف iPhone SE في الصين وصل إلى 3.4 مليون نسخة حيث لم يجد أي دليل على هذا الرقم.

وتتوقع صحيفة وول ستريت جورنال أن تتراوح مبيعات الآيفون هذا العام بين 210 إلى 230 مليون هاتف ولكن Ming-Chi Kuo يتوقع أن تتراوح المبيعات بين 190 إلى 210 مليون هاتف والتوقع الأكبر أن تكون المبيعات تحت الـ 200 مليون هاتف.

آبل تحتاج إلى شئ جديد لكي تستطيع العودة للمبيعات القياسية مرة آخرى الآيفون وصل في الوقت الحالي لذروته لذلك يجب على الشركة أن تفكر في شئ ثوري يعيدها من جديد للمبيعات القياسية وأعتقد أن هذا الأمر يحتاج إلى ستيف جوبز جديد.

المصدر