In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يُمكنك التسجيل الأن لتجربة النسخة التجريبية من مارشميلو على هاتف بلاكبيري Priv

بواسطة أحمد علاء 4/5/2016 1:20:00 AM


بلاكبيري أكدت منذ أيام قليلة إنها ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد مارشميلو لهاتف Priv نهاية شهر أبريل أو بداية شهر مايو وكذلك كشفت الشركة إنها ستوفر نسخة تجريبية من التحديث قريباً وذكرنا لكم أن النسخة التجريبية قد تتوفر هذا الأسبوع.

اليوم بلاكبيري فتحت التسجيل في برنامج تجربة النسخة التجريبية من مارشميلو على هاتف Priv وسيظل التسجيل مفتوح لمدة أسبوعين وسيتم إرسال النسخة التجريبية من التحديث أولاً لمن قاموا بشراء الهاتف من أمازون أو متجر بلاكبيري أو شركة الإتصالات Carphone Warehouse وبعدها سيتم إرسال التحديث لباقي المستخدمين.

بلاكبيري ستبدأ في إرسال النسخة التجريبية من تحديث مارشميلو لمن قاموا بالتسجيل في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي ولمن يريد التسجيل يُمكنه التسجيل من خلال هذا الرابط وقد تجد أن القائمة أصبحت ممتلئة ولكن يُمكنك كتابة اسمك في قائمة الإنتظار بحيث يتم إرسال رسالة لك عندما يوجد مكان.

المصدر