In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Reddit الرسمي متوفر الأن لمستخدمي أندرويد و iOS

بواسطة أحمد علاء 4/10/2016 1:17:00 AM


قامت Reddit منذ فترة بتجربة النسخة التجريبية من تطبيقها الرسمي على أندرويد وبالأمس أطلقت الشركة التطبيق بشكل رسمي لكل مستخدمي أندرويد و iOS ولكن التطبيق متوفر في الوقت الحالي في بعض الدول.

موقع Reddit تستطيع أن تجد عليه كل ما تبحث عنه ومعلومات عن كل شئ والعديد من الأشياء وأنصح الجميع بتجربته ويستكشف الموقع بنفسه.

يُذكر إنه يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بموقع Reddit وتقدم تجربة جيدة لكن بالتأكيد التطبيق الرسمي دائماً ما يقدم تجربة مختلفة وأفضل.

في الوقت الحالي التطبيق الرسمي متوفر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وسيتوفر في مزيد من الدول قريباً ويُمكنك تحميل التطبيق على أندرويد من هنا وعلى iOS من هنا ويُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بالتطبيق من هنا.



المصدر