تسريب صورة جديدة لهاتف HTC 10 يظهر فيها باللون الأسود

بواسطة أحمد علاء 4/11/2016 12:09:00 AM


إتش تي سي ستعلن يوم 12 أبريل عن هاتف HTC 10 ورأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن الهاتف وكذلك نشرت الشركة العديد من الصور والفيديوهات التشويقية للهاتف واليوم تسربت صورة جديدة له.

الموقع الهولندي GSM Helpdesk نشر صورة للهاتف يظهر فيها باللون الأسود ومن الجهة الأمامية والخلفية وسنلاحظ إنه لا وجود للسماعات في الجهة الأمامية لكن الموقع يقول أن تقنية BoomSound متواجدة في الهاتف وكما ذكرنا من قبل أن هذه التقنية عبارة عن شئ في البرمجيات وليس معناها وجود سماعتين في الجهة الأمامية.

وكما رأينا في الصور السابقة التي تسربت للهاتف نلاحظ وجود زرار الـ Home الذي سيكون مرفق معه قارئ البصمة بجانب ذلك أزرار التنقل في النظام أزرار فعلية أي موجودة على جسم الهاتف وسنلاحظ أن زرار الطاقة يوجد به بعض النقوش لكي تستطيع تمييزه بسهولة عن أزرار التحكم في الصوت.



يقول الموقع أن هاتف HTC 10 سيأتي بشاشة Super LCD بقياس 5.2 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وليزر التركيز التلقائي وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بتقنية OIS وبطارية بقوة 3,000 ميلي أمبير ومنفذ USB Type C.



يُذكر أن إتش تي سي ستعلن عن الهاتف يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

المصدر