In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تُتيح لك التحكم في هاتفك عن طريق الصوت

بواسطة أحمد علاء 4/12/2016 8:33:00 PM


جوجل تعمل على توفير العديد من الطرق لكي تسهل على المستخدمين التعامل مع منتجاتها المختلفة وتساعد ذو الإحتياجات الخاصة في التعامل مع أجهزتهم الذكية.

عملاقة البحث أطلقت بالأمس تطبيق جديد مازال في المرحلة التجريبية يُدعى Voice Access ومن خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدمين التحكم في هواتفهم بشكل كامل عن طريق الصوت.

من خلال تطبيق Voice Access يُمكن أن تقول لهاتفك أذهب للشاشة الرئيسية بدون الضغط على أي زرار وسيذهب بك أو قم بفتح تطبيق الهاتف وسيتم فتح التطبيق بدون الضغط على أي شئ.

كما ذكرنا التطبيق مازال في المرحلة التجريبية وفي الوقت الحالي جوجل لا تريد مزيد من الأشخاص لكي ينضموا لبرنامج تجربة التطبيق لذلك لن تكون قادر على تجربته في الوقت الحالي ولكن بالتأكيد سيتوفر للجميع قريباً جداً.

المصدر