In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك سيعرض لك الأخبار وفقاً للوقت الذي قضيته في النظر للمقالات

بواسطة أحمد علاء 4/22/2016 4:12:00 AM


فيسبوك ستدخل تعديل جديد على الـ News Feed الخاص بالمستخدمين حيث ستبدأ في إظهار المقالات والمشاركات وفقاً للمقالات التي قضيت وقت طويل في النظر إليها وتأمل الشركة في أن تجلب مقالات ومشاركات يريد المستخدم قرائتها بالفعل.

هذا الأمر يعني كلما تقضي وقت كبير تقرأ في مشاركة ما أو مقالة ما سيعمل فيسبوك أنك مهتم بهذا النوع من المشاركات والمقالات وسيبدأ في إظهار مقالات ومشاركات مشابهة لها وكذلك المقالات الفورية التي تقوم بفتح روابطها من خلال فيسبوك سيعلم إنك مهتم بهذا النوع من المقالات وسيُظهر لك مقالات ومشاركات مشابهة.

كذلك ستقوم فيسبوك بتقليل نسبة المشاركات والمقالات التي تظهر للمستخدم من مصدر واحد وتقول الشركة أن التغييرات الجديدة ستظهر لكل المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر