In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إيريك شميث يؤكد على ضرورة رجوع خرائط جوجل إلى أجهزة أبل

بواسطة أحمد علاء 9/26/2012 6:54:00 AM

أكد إيريك شميث رئيس شركة جوجل على أنه يجب على شركة أبل أن تقرر تطبيق خرائط جوجل على نظام التشغيل IOS الخاص بشركة أبل .
تم إستبدال تطبيق خرائط جوجل فى الأجهزة العاملة بنظام التشغيل IOS بخرائط أبل فى النسخة الأخيرة من نظام التشغيل IOS و الذى أثار موجه من الشكاوى من المستخدمين الذين يعتقدون جازمين أن تطبيق أبل الخاص بالخرائط أدنى من خرائط جوجل .

إذا كنت ممن يصدقون الشائعات فهناك منها الكثير التى تؤكد رجوع خرائط جوجل إلى أجهزة أبل مرة أخرى و هم الآن فى إنتظار الموافقة من شركة أبل .
أكد إيريك شميث بغموض على أن الشركة لم تفعل شيئا بخصوص موضوع خرائط جوجل و لا ينتظرون إلا قرار أبل .

و أكد على أنه مازال فى حالة من التساؤل على كيفية عمل هذا ؟ أو ما هو القصد من ذلك ؟ هل يتم إجبارهم على ذلك ؟ و لكنه قرارهم و هم بإنتظاره الآن .

المصدر