In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كوالكوم ترد على مشكلة عدم توافق تقنية Quick Charge 3.0 ومنفذ USB Type C

بواسطة أحمد علاء 4/23/2016 11:18:00 PM


بالأمس ذكرنا لكم أن أحد المهندسين في جوجل وهو Benson Leung الذي يقوم بإختبار كابلات USB Type C لكي يوضح للمستخدمين إنه الأفضل والمتوافق بشكل كامل مع منفذ USB Type C قال إنه لا يوصي بشراء هاتفي LG G5 و HTC 10 بسبب دعمهم لتقنية Quick Charge 3.0 وهي غير متوافقة مع الـ USB Type C.

واليوم كوالكوم أصدرت بيان رسمي للرد على هذا الأمر حيث قالت الشركة أن تقنية الشحن السريع الخاصة بها تعتبر موصل حر حيث متوافقة مع USB Type A و USB Type C و USB micro.

وأضافت إنه عندما تقرر الشركة المصنعة إستخدام تقنية الشحن السريع في أحد هواتفها فإنها تستطيع التحكم في الفولت الذي يناسب مواصفات المنفذ المستخدم في الهاتف سواء كان USB Type C أو غير ذلك وذكرت الشركة إنه لم يصل لها أي شكاوي سواء من الشركات المصنعة أو المستخدمين.

بالتأكيد إتش تي سي وإل جي على علم بأمر الفولت الذي يحتاجه منفذ USB Type C وإنهم قاموا بمراعاة هذا الأمر في هاتفي LG G5 و HTC 10.

المصدر