In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لعبة FIFA 13 متوفر لنظام iOS على متجر ايتونز

بواسطة أحمد علاء 9/26/2012 6:55:00 AM

أصبح بإمكان عشاق كرة القدم و نظام iOS, الاستمتاع بلعبة FIFA 13 من خلال تحميل اللعبة من متجر تطبيقات ابل "ايتونز", اللعبة تقدم متعة و إثارة على الاي باد و الاي فون, و الاي بود تاتش, و هي متوافقة مع الإصدار 4.0 فما فوق من نظام التشغيل iOS.

 

فيفا 2013

اللعبة طرحت هذا اليوم في متجر ايتونز بسعر 6,99 دولار, و يبلغ حجمها 1,36 غيغابايت, و هي متوفرة بعدة لغات, الفرنسية, و الانجليزية, و الألمانية...و من أهم خصائص اللعبة FIFA 13 أنها تضم 500 فريق لأهم الاندية العريقة, مع توفرها على 30 بطولة عالمية, و ضمها لتشكيلة مهمة من اللاعبين الكبار يبلغ عددهم 1500 لاعب.

فيفا 2013

و لمن يرغب بشراء اللعبة فيمكنه التوجه إلى الصفحة الرئيسية للعبة على متجر ايتونز من الرابط التالي, هنا , للاستمتاع بـ FIFA 13 على الاي باد أو الاي فون أو الاي بود تاتش.

المصدر