In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إختبار جديد: كاميرا الـ Galaxy Note 7 تتفوق على كاميرا الـ iPhone 7 في تصوير الفيديوهات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 5:33:00 PM

رأينا عدد من المقارنات بين رائد آبل iPhone 7 و iPhone 7 Plus ورائد سامسونج Galaxy Note 7 سواء من ناحية سرعة الأداء أو الكاميرا سواء إلتقاط صور أو تصوير فيديوهات ووضح تفوق كاميرا النوت 7 على كاميرا الآيفون 7 والآيفون 7 بلس.

واليوم لدينا مقارنة جديدة بين كاميرا الـ Galaxy Note 7 وهي نفسها كاميرا الـ Galaxy S7 وكاميرا الـ iPhone 7 في تصوير الفيديوهات ويتضح في المقارنة أن كاميرا النوت 7 في تصوير الفيديوهات أفضل في كل شئ تقريباً سواء سرعة التركيز التلقائي أو التصوير في الإضاءة المنخفضة أو حدة الفيديو ووضوح اللقطات أو الألوان. 

كان هناك تفوق طفيف للآيفون 7 في ثبات تصوير الفيديو ولكن الأثنين متقاربين جداً أيضاً تصوير الفيديوهات بطيئة الحركة كان هناك تفوق للنوت 7 في الوضوح والألوان وكذلك التصوير بالكاميرا الأمامية كان التفوق للنوت 7 ويُمكنك مشاهدة المقارنة بالأسفل وأنصح بمشاهدتها على دقة 1080p.

 



سامسونج آبل iphone 7 galaxy note 7