هواوي ستطلق نسختين من هاتف Mate 9 واحدة بشاشة عادية والآخرى منحنية من على الجانبين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 6:58:00 PM

تستعد هواوي للكشف عن هاتفها الرائد Mate 9 يوم 3 نوفمبر في حدث سيتم إقامته في مدينة ميونيخ في ألمانيا وكنا رأينا عدة تسريبات عن الهاتف الفترة السابقة ولكن اليوم تسربت معلومات جديدة من المسرب الشهير evleaks.

يقول evleaks وفقاً لمصادره الموثوقة أن هواوي ستكشف عن نسختين من هاتف Mate 9 واحدة بشاشة عادية ومعروفة بالاسم الكودي Manhattan والآخرى بشاشة منحنية من على الجانبين مثل هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge ومعروفة بالاسم الكودي Long Island وسيُطلق عليها اسم Mate 9 Pro.

وتقول المصادر أن النسخة التي سيُطلق عليها اسم Mate 9 Pro وستأتي بشاشة منحنية من على الجانبين ستأتي بمواصفات أعلى من النسخة العادية والتي تحمل الاسم الكودي Manhattan وستأتي الأولى بشاشة دقتها 1440p لدعم منصة الواقع الإفتراضي الخاصة بجوجل Daydream VR بينما الأخيرة ستأتي بشاشة دقتها 1080p.




النسخة التي ستأتي بشاشة منحنية من على الجانبين والمعروفة باسم Mate 9 Pro متوقع أن يكون سعرها 1300 دولار والكاميرا الخاصة بالهاتف ستكون قادرة على عمل تقريب بصري يصل إلى 4x.



هاتف Mate 9 بنسختيه متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة ومعالج Kirin 960 ورامات بحجم 4 و 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية بعدسة Leica بدقة 20 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0.



أندرويد هواوي mate 9 mate 9 pro