هاتف سامسونج Galaxy S8 سيأتي بنسختين واحدة بشاشة 4K مع المساعد الشخصي Viv

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 7:10:00 PM

رأينا منذ أيام قليلة تسريبات جديدة عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 والمتوقع الإعلان عنه في شهر فبراير القادم خلال أحداث مؤتمر MWC 2017 وذكرت أخر التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية ولن يأتي بزرار الـ Home وقارئ البصمة سيكون مدمج بداخل الشاشة.

واليوم ظهرت تسريبات جديدة عن هاتف Galaxy S8 قادمة من الصين تذكر أن الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين واحدة بشاشة قياسها 5.1 بوصة Super AMOLED بدقة 1440p والآخرى بشاشة قياسها 5.5 بوصة Super AMOLED بدقة 4K وكلاهما منحني من على الجانبين. 

وتقول التسريبات أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 830 وهو بدقة تصنيع 10 نانومتر وكذلك سيأتي بمعالج سامسونج Exynos 8895 والنسخة الأخيرة هي التي ستتوفر في الشرق الأوسط. 

وتذكر التسريبات أن النسخة صاحبة الشاشة الـ 5.5 بوصة هي التي ستأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية بينما النسخة الأصغر ستأتي بكاميرا واحدة فقط وسيأتي كلا الهاتفين بالمساعد الصوتي الذي يتميز بالذكاء الإصطناعي Viv وهو المنافس للمساعد الصوتي Google Assistant وكانت سامسونج أستحوذت على الشركة المطورة للمساعد الصوتي Viv منذ أيام قليلة والذين يقوموا بتطويره هم بعض من مطوري المساعد الصوتي سيري.



أندرويد سامسونج galaxy s8 viv