In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مقارنة جديدة بين كاميرا هاتف Pixel XL وكاميرا هاتف iPhone 7 Plus

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 11:28:00 PM
مقارنة جديدة بين كاميرا هاتف Pixel XL وكاميرا هاتف iPhone 7 Plus

ثالث مقارنة فيديو نراها تجمع بين هاتف جوجل Pixel XL وهاتف آبل iPhone 7 Plus وكان التفوق في المقارنات السابقة لهاتف جوجل وكان منهم مقارنة التفوق في أشياء بسيطة ولكنها تجعل الصورة أفضل.

هذه المرة المقارنة عن طريق قناة SuperSaf TV على يوتيوب وتوضح المقارنة تفوق هاتف جوجل Pixel XL على هاتف آبل iPhone 7 Plus في إلتقاط الصور السيلفي كذلك في تصوير الفيديو الألوان والحدة أفضل في هاتف جوجل ولكن كلاهما جودته جيدة أما بالنسبة للثبات فكان الثبات أفضل في هاتف Pixel XL عند السير وكان أفضل في الـ iPhone 7 Plus عند الجري بالهاتف وسرعة التركيز التلقائي أفضل وأسرع في هاتف جوجل كذلك تسجيل الصوت في هاتف Pixel XL أعلى وأوضح. 

بالنسبة للصور التفوق كان لهاتف جوجل Pixel XL خصوصاً من ناحية الألوان وحدة الصور وفي الإضاءة المنخفضة جداً جداً كان هناك تفوق بسيط لهاتف آبل iPhone 7 Plus ولكن في إضاءة أعلى بنسبة بسيطة كان التفوق لهاتف Pixel XL ومع إستخدام الفلاش في الإضاءة المنخفضة كان التفوق أيضاً لهاتف جوجل.

يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



آبل iphone 7 plus جوجل Pixel XL