شاهد إختبار الخدش والحرق والإنحناء لهاتف جوجل Pixel

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 11:30:00 PM
شاهد إختبار الخدش والحرق والإنحناء لهاتف جوجل Pixel

كالعادة مع أي هاتف رائد جديد يتم إطلاقه في الأسواق نشاهد إختبارات "التعذيب" تتم عليه خدش وحرق وإنحناء وفي الغالب قناة JerryRigEverything تكون هي المتخصصة في القيام بهذه الإختبارات.

وبالفعل بالأمس تم عمل إختبار الحرق والخدش والإنحناء على هاتف جوجل Pixel وكانت نتيجة الخدش لا يوجد بها أي مفاجأة حيث دائماً ما يتم خدش الزجاج في المستوى السادس وهو ما حدث مع زجاج Gorilla Glass 4 الذي يحمي شاشة هاتف جوجل. 

كذلك تم خدش الكاميرا الخلفية والأمامية والمحمية بنفس طبقة الزجاج التي تحمي شاشة الهاتف وتم خدش الجهة الخلفية المصنوعة من الألومنيوم والخدوش عن طريق المفاتيح يُمكن أن يتم إزالتها عن طريق مسح الهاتف باليد. 

كذلك تم خدش قارئ البصمة بعدد من الخدوش ولكنه كان يعمل بشكل جيد وبعد ذلك تم حرق شاشة الهاتف وكانت تعمل بشكل جيد وبعدها تم عمل إختبار الإنحناء والضغط بشكل قوي على الهاتف من الجهة الخلفية وسنلاحظ أن شاشة الهاتف خرجت بنسبة بسيطة من مكانها ولكنها عادت مرة آخرى بعد عدم الضغط ولكن جسم الهاتف نفسه لم ينحني. 

وعندما تم إختبار الإنحناء عن طريق الضغط على شاشة الهاتف بشكل قوي لم ينحني الهاتف ولو بنسبة 1% ومن يقوم بعمل الإختبار قال أن هاتف Pixel واحد من أمتن الهواتف في عام 2016 حيث أن أغلب الهواتف مع إختبار الإنحناء تنحني ويُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



أندرويد جوجل Pixel Pixel XL