جوجل تطلق تحديث ضخم لتطبيق المحادثات Allo يجلب العديد من المميزات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/27/2016 2:50:00 AM
جوجل تطلق تحديث ضخم لتطبيق المحادثات Allo يجلب العديد من المميزات
أطلقت جوجل بالأمس تحديث جديد لتطبيق المحادثات Allo يحمل رقم 2.0 ويجلب التحديث العديد من المميزات الجديدة ولكن تستهدف بها جوجل من يمتلك هاتف يعمل بأندرويد 7.0 نوجا فيما أعلى.
 
التحديث الجديد لتطبيق Allo جعل التطبيق يدعم ميزة الرد السريع عن طريق التنبيهات كذلك أصبح التطبيق يدعم العمل في وضعية الـ Multi Window أي يُمكنك إستخدامه أثناء إستخدام تطبيق آخر.


 
التطبيق يدعم الأن صور الـ GIF في لوحة مفاتيح جوجل وهي إحدى مميزات أندرويد 7.1 نوجا وكانت مدعومة فقط في تطبيق الرسائل النصية الخاص بجوجل Messanger.


 
وأيضاً أصبح يدعم التطبيق ميزة Direct Share والتي تُتيح لك مشاركة الملفات بشكل سريع مع شخص معين في تطبيق معين بمعنى لديك صورة تريد إرسالها لشخص ستقوم بعمل مشاركة للصورة وسيظهر لك مباشرةً صورة الشخص على التطبيق بحيث ترسلها له بشكل مباشر بدلاً من البحث عن التطبيق ثم البحث عن الشخص الذي ستقوم بإرسال الصورة له ثم إرسالها.


 
وأصبح تطبيق ألو يدعم الأن ميزة App Shortcuts وهي ميزة متوفرة أيضاً في أندرويد 7.1 نوجا كذلك التطبيق أصبح يدعم العمل مع الساعات العاملة بنظام Android Wear.


 
التحديث الجديد متوفر الأن للجميع عبر متجر Google Play ولكن كما هو واضح أمامنا التحديث يستهدف بشكل كبير مستخدمي أندرويد 7.0 فيما أعلى ولذلك تحتاج إلى هاتف Nexus 6P أو Nexus 5X أو أجهزة Pixel لكي تستمتع بكل هذه المميزات الجديدة.


أندرويد جوجل الو allo