In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تنزيلات جوجل بلاى تزيد على 25 مليار مرة

بواسطة أحمد علاء 9/27/2012 3:29:00 AM

أعلنت شركة جوجل أن مستخدميها قد تجاوزوا عدد 25 مليار مرة من تحميل التطبيقات من جوجل بلاى .
و للأحتفال بهذه المناسبة ، ستقوم شركة جوجل بتوفير مجموعات من التطبيقات المشهورة و ذلك إعتمادا على كثرة تحميلها و ذلك بسعر 0.25 دولار فقط .

سيتاح للمستخدمين القدرة على إختيار مجموعة ( من 25 بالتأكيد ) من الأفلام و الكتب و مقاطع الموسيقى و المجلات بخصومات جيدة و ذلك بدءاً من الأربعاء القادم .
على سبيل المقارنة فقد بلغ متجر أبل عدد 25 مليار تحميله فى مارس 2012و هذه واحدة من الإحصاءات التى بتفوق بها نظام التشغيل IOS على أندرويد ، على الرغم من ذلك يسجل أندرويد الآن حصة أعلى من IOS و آمن إلى حد كبير و من المتنبأ له اللحاق بمنصة أبل للموبايل قريبا .

المصدر