In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي تعمل على نسخة آخرى من Mate 9 تشبه نسخة Porsche

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/5/2016 3:59:00 PM
هواوي تعمل على نسخة آخرى من Mate 9 تشبه نسخة Porsche
هواوي أعلنت منذ يومين عن هاتفي Mate 9 و Mate 9 Porsche والأخيرة تأتي بشاشة منحنية من على الجانبين بدقة 1440p ونوعها AMOLED ويوجد عليها شعار بورش من الجهة الخلفية وهذا من ضمن الأسباب التي جعلت سعر هذه النسخة تصل إلى 1400 يورو.
 
لكن يبدو أن هواوي ستقدم لنا نسخة جديدة من هاتف Mate 9 تشبه النسخة الـ Porsche من الهاتف ولكن بدون شعار بورش وذلك لكي تكون تكلفتها أقل وقد يُطلق على هذه النسخة اسم Mate S2 وذلك وفقاً بما صرح به مسئول في الشركة لموقع komputerswiat.pl.
 
النسخة الجديدة من هاتف Mate 9 قد تأتي بشاشة AMOLED بدقة 1080p بدلاً من 1440p في نسخة Porsche ولكن ستكون منحنية من على الجانبين أيضاً وقد نرى إنخفاض في حجم الرامات كذلك من 6 جيجا بايت إلى 4 جيجا بايت وذلك لكي يكون سعرها أقل.
 
هذه النسخة الجديدة قد نراها قبل نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم.


أندرويد هواوي mate 9 Mate S2