«أيسر» توفر لعملائها ترقية مجانية إلى نظام «ويندوز 8»

بواسطة أحمد علاء 9/27/2012 8:15:00 PM

«أيسر» توفر لعملائها ترقية مجانية إلى نظام «ويندوز 8» دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر 2012:
تؤمن «أيسر» بأهمية حصول عملائها على أحدث التقنيات والاستفادة منها، وهذا ما دفعها لتكون شريكاً فاعلاً في الترويج لبرنامج الترقية إلى «ويندوز 8» الرسمي من مايكروسوفت.

وإلى جانب هذا البرنامج، قامت «أيسر» بتقديم عرضاً متميزاً لاسترداد تكلفة ترقية الحاسوب إلى نظام «ويندوز 8»، على جميع أجهزة "الألترابوك" من «أيسر» والتي تم شرائها ما بين 2 يونيو 2012 و31 يناير 2013.
ويسر شركة «أيسر» أن تعلن عن توسيع هذا العرض ليشمل عدد محدد من أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، إذ سيضم العرض على وجه الخصوص أجهزة «أيسر أسباير» المحمولة والمكتبية التي تم توريدها في البداية مع نظام «ويندوز 7» "هوم بيسيك"، أو "هوم بريميوم"، أو "بروفيشنال"، أو "ألتيمت".

وستضم أيضاً الحواسيب المحمولة «أيسر ترافل ميت» والحواسيب المكتبية «فريتون» التي تم توريدها بداية مع «ويندوز 7» هوم بيسيك أو «ويندوز 7» هوم بريميوم.
ويسري هذا الجزء من العرض على جميع المنتجات المتأهلة التي تم شرائها ما بين 1 أكتوبر 2012 و31 يناير 2013.

كما يسري هذا العرض الخاص خلال فعاليات «معرض جيتكس شوبر» على جميع المنتجات التي يتم شرائها من شركاء أيسر الموزعين في المعرض بدءاً من 29 سبتمبر 2012.
وكانت «أيسر» قد أعدت صفحة مخصصة على الموقع الإلكتروني لإرشاد العملاء خلال العرض (www.acer.com/windows8upgrade).
ويتيح العرض للعميل استرداد تكلفة الترقية عبر الإنترنت، لذا فإنه حالما ينهي العميل عملية الترقية عبر الإنترنت، يتوجب عليه زيارة الموقع www.acer.com/windows8upgrade وتتبع الرابط إلى الصفحة المطلوبة.

وهنا سيطلب من العميل تقديم المعلومات للتأكد من إتمام برنامج الترقية وللتعريف بأنفسهم ومنتجهم.
وحالما يتم التحقق من ذلك واستيفاء العميل للشروط، تعيد «أيسر» للعميل تكلفة عملية ترقية نظام مايكروسوفت.
لمزيد من المعلومات حول مجمل الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع www.acer.com/windows8upgrade.

وستروج «أيسر» لجميع عروضها هذه على مواقعها الإلكترونية المحلية، وفي متاجر التجزئة، وعلى المواقع الإلكترونية لشركاء التجزئة لكي تضمن إطلاع جميع عملائها عليها والاستفادة منها.
وستكون هذه العروض متاحة في دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التالية: النمسا، لاتفيا، ليتوانيا، بلجيكا، هولندا، لوكسمبورغ، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، فرنسا، ألمانيا، هنغاريا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، السعودية، عمان، البحرين، قطر، الكويت، الدنمارك، السويد، النرويج، فنلندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، جنوب أفريقيا، إسبانيا، سويسرا، تركيا، المملكة المتحدة، أوكرانيا.

الشروط و الاحكام :

 

الفترة الزمنية

يتعين على عملاء «أيسر» الراغبين بالاستفادة من عرض الترقية إلى نظام التشغيل «ويندوز 8» تقديم طلبات استرداد تكلفة الترقية، بدءاً من فترة توفر نظام التشغيل «ويندوز 8» وحتى الخامس عشر من مارس 2013.

الحواسيب المتأهلة

عرض «أيسر»

الألترابوك: أجهزة «أيسر أسباير» المحمولة والمكتبية التي تم توريدها في البداية مع نظام «ويندوز 7» "هوم بيسيك"، أو "هوم بريميوم"، أو "بروفيشنال"، أو "ألتيمت".

 

الحواسيب المحمولة «أيسر ترافل ميت» والحواسيب المكتبية « فريتون» التي تم توريدها بداية مع «ويندوز 7» هوم بيسيك أو «ويندوز 7» هوم بريميوم.

 

العرض القياسي

حواسيب «أيسر» المزوَّدة مسبقاً بنظام التشغيل «ويندوز 7»، سواء الإصدار "هوم بيسيك"، "هوم بريميوم"، "بورفيشنال"، أو "ألتيمت".

 

ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للحواسيب المتأهلة للعرض الخاص على الرابط:

http://www.acer.ae/ac/en/AE/content/home

 

المعلومات المطلوبة من العملاء

تفاصيل الاتصال: الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتفاصيل الحساب المصرفي.

الرقم التسلسلي للجهاز.

وصل استلام بيع جهاز «أيسر» المكتبي.

البريد الإلكتروني الذي ترسله مايكروسوفت إلى العميل لتأكيد إتمام الترقية إلى نظام التشغيل «ويندوز 8».

الفترة الزمنية

من 4 إلى 6 أسابيع لاسترداد تكلفة الترقية إلى نظام التشغيل «ويندوز 8»

ملاحظات

يحق للعملاء المطالبة بتكلفة الترقية إلى نظام التشغيل «ويندوز 8»، شريطة أن تكون الترقية إلى ذات لغة النسخة المثبَّتة مسبقاً على حواسيبهم من نظام التشغيل «ويندوز 7».


هذا ويمكن لزوار معرض «جيتكس» العثور على عدد من صفقات "القيمة مقابل المال" على مجموعة من حواسيب «أيسر» الرائدة، بما فيها "الألترابوك"، فضلاً عن استرداد تكلفة الترقية إلى «ويندوز 8».
ويعد «معرض جيتكس شوبر» من أشهر الفعاليات الاستهلاكية في مجال تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، ويعقد في الفترة ما بين 29 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر 2012 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وفي هذا الصدد، قال أمان خان، مدير التسويق لدى شركة «أيسر» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:
"يبحث الزوار في معرض جيتكس عن المنتجات المبتكرة وعن القيمة.
ولذا فإننا نحرص جداً على تقديم مجموعة من العروض المغرية لزيادة الطلب على منتجات «أيسر»، ونحن على ثقة بأن الطلب على منتجاتنا في معرض «جيتكس» سيكون مرتفعاً.
فالمعرض مخصص للزوار، ولطالما قدمت «أيسر» للمشترين منتجات فاخرة وبأسعار رائعة."