In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف سامسونج Galaxy S8 سيأتي بزرار طاقة يدعم اللمس وتقنية شحن لاسلكي أفضل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/7/2016 2:49:00 PM
هاتف سامسونج Galaxy S8 سيأتي بزرار طاقة يدعم اللمس وتقنية شحن لاسلكي أفضل
رأينا العديد من التسريبات الفترة السابقة عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 والذي يبدو إنه سيأتي بالعديد من التغييرات والتقنيات الجديدة.
 
وفقاً للتسريبات التي ظهرت اليوم هاتف Galaxy S8 سيأتي بأزرار طاقة وتحكم في الصوت تدعم تقنية اللمس ولم تذكر التسريبات تفاصيل عن هذا الأمر كذلك ذكرت التسريبات أن الهاتف سيأتي بتقنية شحن لاسلكي محسنة بحيث عندما تضع الهاتف بعيداً عن المنتصف في المسند الخاص بالشحن سيشحن بنفس السرعة عندما تضعه في المنتصف أو المركز الخاص بالشحن اللاسلكي.
 
كذلك ذكرت التسريبات أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بجيل جديد من شاشات الـ AMOLED سيكون أفضل من حيث الجودة وكذلك أفضل في توفير الطاقة ومتوقع أن لا يأتي الهاتف بزرار Home حيث سيكون قارئ البصمة مدمج داخل الشاشة وكذلك سيأتي الهاتف بشاشة بدون حواف تقريباً وكاميرتين في الجهة الخلفية.


أندرويد سامسونج galaxy s8 Samsung