In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف سامسونج Galaxy S8 قد يأتي بنسختين بشاشة 5.7 و 6.2 بوصة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2016 2:03:00 PM
هاتف سامسونج Galaxy S8 قد يأتي بنسختين بشاشة 5.7 و 6.2 بوصة
يوم جديد وتسريبات جديدة عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 والتسريبات الجديدة تذكر أن نسختي الهاتف سيأتوا بشاشة أكبر من المتوقع حيث كان متوقع أن تأتي نسخ الهاتف بشاشة قياسها 5.1 بوصة و 5.5 بوصة.
 
تسريبات اليوم تذكر أن سامسونج تضع عينها على مستخدمي سلسلة النوت ولذلك ستقدم نسخ الـ Galaxy S8 بشاشة كبيرة ولكن هذا الجحم لن يؤثر على أبعاد الهاتف حيث أن شاشة الهاتف لن تأتي بحواف تقريباً بجانب الإستغناء عن زرار الـ Home.
 
تقول التسريبات أن سامسونج ستطلق نسختين من الـ Galaxy S8 كلاهما بشاشة منحنية من على الجانبين وواحدة بقياس 5.7 بوصة والآخرى بقياس 6.2 بوصة والثانية ستحمل اسم Galaxy S8 Plus.


أندرويد سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus