In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستمنع إستخدام أي تقنية شحن سريع آخرى بخلاف التقنية القياسية في منفذ USB Type C

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2016 3:26:00 PM
جوجل ستمنع إستخدام أي تقنية شحن سريع آخرى بخلاف التقنية القياسية في منفذ USB Type C
يبدو أن جوجل تنوي القضاء على كل تقنيات الشحن السريع التي توفرها الشركات المختلفة في هواتف أندرويد وذلك لكي تستطيع توحيد سرعة الشحن في كل أجهزة أندرويد بجانب عدم حدوث أي مشاكل بسبب التعديل على الفولتات الخاصة بالشحن لكي تناسب كل تقنية وذلك بالنسبة للأجهزة التي ستأتي بمنفذ USB Type C.
 
بالطبع منفذ USB Type C هو المنفذ المستقبلي والذي سنراه في كل الهواتف الذكية في وقت قريب جداً وهو متواجد بالفعل في عدد كبير من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وجوجل تريد من كل الشركات المصنعة لهواتف تعمل بنظام أندرويد أن يعتمدوا على تقنية الشحن السريع القياسية التي تتوفر مع منفذ USB Type C دون أي تعديل في الفولتات الخاصة بها.
 
جوجل ذكرت هذا الأمر في الوثيقة الخاصة بنظام أندرويد والتي يجب على الشركات المصنعة لهواتف أندرويد أن تتبعها وتوصي الشركة بهذا الأمر بشدة ومازال الأمر ليس إجباراً ولكن من الواضح أن عملاقة ابحث ستجبر الشركات عليه قريباً وذلك لتوحيد سرعات الشحن وتفادي وجود أي مشاكل في الأجهزة أو بطاريتها بسبب التعديل على فولتات الشحن.


أندرويد جوجل android Google