In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل قد تمنع الشركات من إستخدام ميزة Multi Window الخاصة بهم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2016 3:44:00 PM
جوجل قد تمنع الشركات من إستخدام ميزة Multi Window الخاصة بهم
ذكرنا منذ قليل أن جوجل توصي الشركات التي تنوي إستخدام منفذ USB Type C في هواتفها بالإعتماد على معايير الشحن السريع القياسية التي يأتي بها المنفذ دون التعديل على الفولتات الخاصة بها لكي لا يحدث أي مشاكل وكذلك لتوحيد سرعات الشحن.
 
كذلك ذكرت جوجل في الوثيقة الخاصة بنظام أندرويد والتي يجب على الشركات المصنعة لهواتف أندرويد إتبعها إنها توصي بإستخدام ميزة multi-window أو ميزة تشغيل تطبيقين في نفس الوقت التي يأتي بها نظام أندرويد 7.0 نوجا وعدم الإعتماد على ميزة multi-window الخاصة بالشركات.
 
هذا الأمر يعني أن سامسونج لا تستخدم ميزة multi-window الخاصة بها بل تستخدم ميزة multi-window التي أصبحت مدمجة مع نظام أندرويد بداية من أندرويد 7.0 نوجا وذلك لتوحيد طريقة عمل الميزة في كل أجهزة أندرويد.


أندرويد جوجل android Google