In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تبدأ في بيع أجهزة معاد تصنيعها على متجرها

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/9/2016 3:53:00 PM
آبل تبدأ في بيع أجهزة معاد تصنيعها على متجرها
في خطوة جديدة من آبل للمنافسة في سوق الهواتف الذكية صاحب الأسعار المعقولة قامت الشركة بتوفير أجهزة مُعاد تصنيعها على متجرها الرسمي وتتوفر هذه الأجهزة بأسعار أقل من سعر النسخ الجديدة.
 
النسخ المعاد تصنيعها تكون فيها مشكلة أو تم ردها للشركة بسبب مشكلة ما أو بسبب الترقية لجيل أحدث وتقوم الشركة بعمل إعادة تصنيع لها لكي تصبح مثل الجديدة مرة آخرى وتبدأ بيعها مرة آخرى نفس الأمر أتبعته سامسونج منذ فترة.
 
آبل تقول أن كل النسخ المعاد تصنيعها من أجهزتها تم تغيير البطارية فيها لبطارية جديدة كذلك الغطاء الخارجي من الهاتف تم تغييرها لغطاء جديد وهذه الأجهزة يوجد عليها ضمان لمدة عام.
 
آبل توفر في الوقت الحالي نسخة معاد تصنيعها من هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus بمساحات تخزين مختلفة وألوان مختلفة وتبدأ الأسعار من 449 دولار ويُمكنك إلقاء نظرة على أسعار الأجهزة من خلال هذا الرابط.


آبل آيفون apple iphone 6s