In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واتساب يُتيح ميزة التحقق بخطوتين وإمكانية تشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/10/2016 4:52:00 PM
واتساب يُتيح ميزة التحقق بخطوتين وإمكانية تشغيل الرسائل الصوتية في الخلفية
واتساب وفرت عدد من المميزات الجديدة في تطبيقها على أندرويد ولكن على النسخة التجريبية منه وهما ميزة التحقق بخطوتين وإمكانية سماع الرسائل الصوتية في الخلفية وإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو المرسلة لك قبل البدء في تحميلها.
 
ميزة التحقق بخطوتين لكي تزيد من عملية حماية حسابك حيث بمجرد تفعيلها سيطلب منك إدخال 6 أرقام وبريد إلكتروني لكي تقوم بعمل إعادة تعيين لهذه الأرقام إذا نسيتها وعندما تقوم بعمل تسجيل دخول برقمك على واتساب من أي جهاز آخر سيطلب منك هذه الأرقام.
 
أيضاً ميزة آخرى وهي إمكانية سماع الرسائل الصوتية المرسلة لك في الخلفية حيث لن تكون مضطر للتواجد في المحادثة لكي تستطيع سماع الرسالة الصوتية بل تستطيع تشغيلها والتنقل في الهاتف والرسالة مازالت تعمل.
 
ميزة آخرى وهي إمكانية مشاهدة الفيديوهات من قبل أن تقوم بتحميلها حيث لن تكون مضطر لتحميل الفيديو لكي تستطيع مشاهدته.
 
كل هذه المميزات متوفرة في الوقت الحالي لمستخدمي النسخة التجريبية من واتساب على أندرويد وبالتأكيد ستشق طريقها قريباً للنسخة النهائية من التطبيق.


أندرويد فيسبوك واتساب WhatsApp