In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

انفوجرافيك: ما سبب فقدان بياناتك من على الآيفون وكيف تستعيدها

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/11/2016 6:40:00 PM
انفوجرافيك: ما سبب فقدان بياناتك من على الآيفون وكيف تستعيدها
في كثير من الأحيان يفقد مستخدمي الهواتف الذكية البيانات من على هواتفهم لأسباب مختلفة وفي الانفوجرافيك التالي سنرى أن 35% من مستخدمي الآيفون الذين يفقدون بياناتهم من على الهاتف يكون السبب حذف البيانات بشكل خاطئ.
 
ونسبة 20% يفقدوا البيانات بسبب أن هاتفهم تلف و 15% بسبب أن الجهاز تمت سرقته و 15 آخرين بسبب فشل التحديث لإصدار iOS الأحدث و 10% بسبب عمل إستعادة ضبط مصنع وفشل العملية وقبلها لم يأخذوا نسخة إحتياطية من البيانات و 5% بسبب البرمجيات الخبيثة.
 
كذلك يوضح الانفوجرافيك أن البيانات التي يتم فقدانها تكون 20% صور وفيديوهات و 19% جهات إتصال و 17% رسائل و 10% سجل المكالمات و 10% رسائل الـ iMessage و 8% ملاحظات و 9% رسائل واتساب و 7% الأحداث التي تحتفظ بها على تطبيق التقويم.
 
وتوضح دراسة ظاهرة في الانفوجرافيك أن 34% لا يأخذوا إحتياطيتهم للحفاظ على بياناتهم و 36% يقوموا بوضع أرقام لحماية قفل الشاشة وذلك للحفاظ على بياناتهم إذا تمت سرقة الهاتف لا قدر الله و 29% يأخذوا نسخة إحتياطية من البيانات على الكمبيوتر أو iCloud و 22% يقوموا بتثبيت تطبيقات تستطيع تحديد مكان الهاتف و 14% يقوموا بتثبيت مضاد للبرمجيات الخبيثة و 11% يستخدموا كلمة سر أو النقش على شاشة الهاتف لحماية القفل وحماية البيانات إذا تمت سرقته ويوجد 8% يقوموا بتثبيت تطبيقات تستطيع حذف البيانات عن بعد و 7% يستخدموا طرق حماية آخرى مثل تشفير البيانات الموجودة على الهاتف.
 
لكي تستعيد البيانات التي فقدتها فإذا كنت تأخذ نسخة إحتياطية منها على الكمبيوتر عن طريق الـ iTunes يُمكنك توصيل الهاتف بالكمبيوتر وإستعادة البيانات أو إذا كنت تأخذ نسخة إحتياطية من البيانات على الـ iCloud يُمكنك إستعادتها من خلاله أو يُمكنك إستعادة بعض من البيانات المحذوفة عن طريق عمل إستعادة للنظام من خلال الهاتف نفسه.
 
كذلك يُمكنك إستخدام تطبيقات مثل EaseUS MobiSaver لكي يساعدك على إستعادة البيانات التي فقدتها من على الهاتف ويُمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا وكذلك التعرف على طريقة عمله.




آبل آيفون easeus iphone